في كل مرة يعرض فيها M Missoni مجموعة جديدة، نجد بيت الأزياء الإيطالي يظل وفياً لمفهومه الأساسي الذي استمر معه منذ نشأته في العام 1953 على يد أوتافيو وروزيتا ميسوني، ألا وهو استعماله للـZigzag في معظم تصاميمه. ويأتي التحدي هنا، في تقديم نفس الموضوع مرات ومرات عديدة، وفي كل مرة ينجح بيت الأزياء في تقديم فكرة موحدة ولكن بعدة طرق مختلفة. فقلما نجد نفس الموديل يتكرر، بل نجد أفكاراً متجددة وعصرية بكل المقاييس.
وفي هذه المجموعة التي تم عرضها في أسبوع نيويورك للموضة هذا الأسبوع لخريف وشتاء 2015، قدمت أنجيلا ميسوني، المديرة الإبداعية الحالية للدار، عدة أنماط مختلفة للـZigzag، سواء كان ذلك في الفستان القصير أو الطويل، أو التوب أو حتى في التنانير ذات القصات المتعددة والمتباينة. أكثر ما لفت انتباهنا في العرض، هو العودة بالزمن إلى حقبة الستينات واللجوء إلى البساطة والعملية في آن واحد. كما خرجت ببعض الموديلات عن النمط المعروف للدار واستخدمت النقوشات والألوان السادة، كما استخدمت عدة خامات مختلفة منها الساتان والصوف والدانتيل.